صباحى:مشروع الجمعيات الأهلية محاولة للسيطرة على الشارع
بواسطة ahmedseyam بتاريخ 18 مايو, 2013 في 01:02 مساءً | مصنفة في أخبار عامة | لا تعليقات
حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى
حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى
اعتبر حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، إن مشروع قانون الجمعيات الأهلية هو حلقة في سلسلة كبيرة لمحاولة دائبة من قبل النظام الحالي لأحكام القبض علي المؤسسات في الشارع المصري وكبح أي مبادرات شعبية وحرمان الشارع من ممارسة حقوقه بحريته.

وأكد صباحي خلال المائدة المستديرة المنعقدة بمركز إعداد القادة بالعجوزة لجبهة الإنقاذ الوطني وقيادات من منظمات المجتمع المدني، إن المعارضة لا تستطيع حماية قانون الجمعيات إلا بتحرير مصر كله من هذا النظام.

وأضاف صباحي إن ما تكتسبه المعارضة إن يفهم المصريون حجم ما يحال ضدهم من حرمان ممارسة حقوقهم مشيرا إلي إن المستهدف من قبل النظام ليس الجمعيات الأهلية فقط ولكن هناك استهداف أعمق إلا إن الجماعة تحكم بفكرة التمكين وذلك من خلال إخضاع أجهزة الدولة لخدمة مصالحه متوقعا انه سيمنع كل أشكال العمل التطوعي لتخفيف الأعباء عن المواطنين في حال تطبيق هذا القانون إلا من خلال ما يقدمه جماعات موالية للنظام الحالي مشددا إن المعارضة ستخوض معركة كبيرة لتصدي لهذا القانون لكنه ستنصر فيه بالنهاية.

نبذة عن -

اترك تعليقا

قوم بتسجيل بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق.

جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية